كل جديد هنا بمنتدانا

كل الجديد عندنا. مواضيع جديده .للمرآه والاسره. والطفل. والبيت.والمجتمع واشياء لم تراها من قبل في عالم الموضه والجمال والمطبخ المصري
لوعندكم افكار جديده شاركونا بأفكاركم

    من اجمل الادعيه التي قراتها في حياتي

    شاطر

    هجره

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 08/10/2009

    من اجمل الادعيه التي قراتها في حياتي

    مُساهمة  هجره في 2009-10-20, 00:53

    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيباتى فى الله....
    هذا الدعاء من اجمل ما قرأت..انقله لكن وارجو من الله تعالى ان يستجيب لنا. انه سميع الدعاء قريب الاجابة.
    (الهى...قصدت بابك فى هدأة الليل والناس نيام لأسألك فتعطينى.. فقير محتاج جاء يطرق باب كريم جواد.. قصدت بابك أسألك من فضلك وانا موقن باجابتك لدعائى وانك لن تردنى خائبا.
    وأسألك ايضا ان تلهمنى صالح الدعوات التى ادعو بها.

    الهى...أعبدك وأنت غنى عن عبادتى وأستعينك ولا أستغنى عن عونك.. اهدنى يا حبيبى اليك صراطا مستقيما وردنى اليك مردا جميلا.. يارب ارزقنى طاعتك أبدا ما أبقيتنى ووفقنى الى كل ما يرضيك عنى يا ذا الجلال والاكرام.
    أسألك أن تغفر لى ما مضى من عمرى وان تصلح لى ما بقى منه وأن تمن على بحسن الخاتمة .. وأسألك يا حبيبى ان تطهر قلبى من أمراض القلوب التى تحبط النية وتفسد العمل.

    الهى... املأ قلبى بنورك الذى لا يخبو واشرح صدرى بفيض الايمان بك وجميل التوكل عليك وأقمنى بصدق العبودية بين يديك ..علمنى من علمك المخزون وصنى بسر اسمك المصون..
    أقف ببابك خاضع ذليل متضرع طامع فى كرمك ورحمتك معترف بذنوبى وتقصيرى.
    الهى لن أمل الوقوف ببابك ولن أتوقف عن طرقه بدعوات ودمعات وركعات وسجدات وكل أملى ألا تردنى خائبا فهذا هو فقرى اليك. وهذا ذلى واضح بين يديك. يا خير من يسأل ويا أكرم من يجيب عليك اتوكل فلا تكلنى الى سواك.

    الهى... فى فضلك أرغب فلا تحرمنى..واياك أسأل فلا تخيبنى.ولجنابك انتسب فلا تبعدنى .وببابك اقف فلا تطردنى.. وفقنى الى التجرد الكامل لك فلا أدين بالولاء الا لك.. أغننى بسؤالك عن سؤال سواك..وبحبك عن حب من سواك.. وبالأنس بك عن الأنس بمن سواك.. وبالخوف منك عن خوف من سواك.. واجعلنى أخشاك كأنى أراك..أستغفرك من كل لذة بغير ذكرك.. ومن كل راحة بغير خدمتك.. ومن كل سرور بغير قربك.. ومن كل فرح بغير مجالستك.. ومن كل شغل بغير معاملتك.. ومن كل عمل عملته لوجهك خالطه ما ليس لك.. ومن كل ذنب تبت اليك منه ثم عدت فيه.. ومن كل دمعة سالت فى غير خشيتك.

    الهى... أعوذ بك من فتنة الدنيا وفتنة الأزواج والأولاد فلا يكونوا مجبنة أو عامل تثبيط.. ولكن اجعلهم يارب عونا لنا وقرة أعين..عونا على طاعتك.. درءا عن معصيتك.. واجمعنى بهم وبكل من أحب مع حبيبك وحبيبى محمد صلى الله عليه وسلم فى الفردوس الأعلى .. فى الفردوس الأعلى .. فى الفردوس الأعلى.
    آمين....آمين....آمين
    ولا تنسونى من صالح دعائكم.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-03-23, 10:18