كل جديد هنا بمنتدانا

كل الجديد عندنا. مواضيع جديده .للمرآه والاسره. والطفل. والبيت.والمجتمع واشياء لم تراها من قبل في عالم الموضه والجمال والمطبخ المصري
لوعندكم افكار جديده شاركونا بأفكاركم

    شعر المرأه السمراء!!!!!!!!

    شاطر

    ام حور

    عدد المساهمات: 117
    تاريخ التسجيل: 23/09/2009
    العمر: 24

    شعر المرأه السمراء!!!!!!!!

    مُساهمة  ام حور في 2009-10-26, 04:24

    السمراء

    عند إختيار القصة الملائمة، يمكن أن يكون الشعر البنى جميلاً مثل الشعر الأشقر. ومع امتلاكك وفرة من اللمعان الطبيعى والحجم فى شعرك ، لديك أيضا إمكان الظهور بأبهى حلة على الدوام. فالتركيز المرتفع من الأصباغ يعنى عكس الظلال البنية للضوء بلمعان كبير.



    كما أن الحجم الطبيعى- الذى يكون عادة متوسط الكثافة أو شديد الكثافة – هو حلم كل مصفف للشعر. أنت أفضل مرشحة لأعتماد الطلة الرائجة هذا الموسم ، أى الغرة التى تذكرنا بالستينات من القرن العشرين .



    تذكرى كل تلك القصات الهندسية القديمة التى سادت فى الستينات وسوف تجدين أن معظم النساء كن سمراوات . كما أن التسريحات القوية والدقيقة تبدو رائعة فى ظلال الشعر الأكثر دكنة. يمكنك زيادة لمعان شعرك إلى أقصى حد من خلال تمليس الخصلات أو تحسين قدرتك على اعتماد الخصل المتموجة الناعمة.



    قرر ت وم فورد أن يعتمد هاتين التسريحتين معاً مع العارضات السمراوات خلال عرض أزياء إيف سان لوران ريف غوش ، فيما كانت التسريحات العصرية والضفائر الصغيرة والجدائل طاغية فى عروض Fendi و Vera Wang مع العارضات ذوات الشعر البنى. غير أن شعر المرأة السمراء يكشف للأسف عن جانب سلبى. فأنت أكثر عرضة للمظهر الأشعث والباهت والأطراف المتشققة التى تصبح أكثر بروزاً إذا لم تقصى الشعر بشكل منتظم.



    قد تعانين أيضا من خبو اللون نتيجة حرارة الشمس أو التعرض المكثف لمجفف الشعر المضبوط على أعلى قوة. كما يميل الشعر الداكن بصورة طبيعية إلى المظهر الجامد ويحتاج إلى بعض التحديد فيما يحتاج الشعر الأشقر إلى مساعدة فى اللمعان.



    واللافت أن بعض منتجات التصفيف ، مثل الشمع، تجعل الشعر البنى أكثر انفصالاً وتفسد نوعيته. فإذا أردت التخلص من أى حجم غير مرغوب ، أبسطى كريماً للشعر من الجذور وحتى الأطراف للحصول على النتيجة المطلوبة.



    يفضل بعض الخبراء منح المظهر المحدد للمرأة السمراء بصورة أكثر استدامة من خلال استعمال الألوان بدل المنتجات . مع الشعر البنى، يميل مزينو الشعر إلى القص ومن ثم إضافة اللون لتحسين التسريحة .

    وبالنسبة إلى الألوان الواجب اعتمادها ، يفضل استعمال أطراف شعرك بمثابة دليل ، وإذا أردت إضافة الحركة ، لا تلونى أكثر من 10 إلى 15 فى المئة من شعرك .

      الوقت/التاريخ الآن هو 2014-09-03, 06:58